تحميل لعبة الغاز لعبة Back to Bed مجانا للاندرويد




ولتحقيق ذلك، يجب أن تأخذ السيطرة على ولي بوب الباطن اسمه Subob. يسافر الزوج من خلال عالم سريالي واللوحة تشبه الحلم، مليئة الأشياء المستخدمة لتوجيه بوب نحو السرير، ولكن أيضا المخاطر التي يجب تجنبها!

لا إعلانات ولا المشتريات في التطبيق.

الميزات:
فريدة من نوعها لعبة سريالية والفني الكون: A الكون حلم غريب ولكنها جميلة تمزج بين عناصر من العالم الحقيقي وعالم الأحلام لخلق شيء فريد من نوعه، سريالية، وأحيانا مخيفة بعض الشيء.
مستويات لغز متساوي القياس: انتقل الألغاز 3D التفصيلية التي تتحدى قوانين الفيزياء، حيث يجب على اللاعب التلاعب في بيئة غريبة لخلق مسار آمن بوب وتجنب مخاطر اللغز.
حرفين واحدة: العب كما امكتمل تتجسد في شكل مخلوق ولي صغير، في محاولة لإنقاذ الجسم نائم الخاصة بها من مخاطر حلم العالم.
النمط المرئي الرائع: اكتشاف شعور اللعب في قطعة من مجموعة الفن في إطار الرقمية. نمط مرئي مستوحاة من تقنيات رسمت باليد، والفن السريالي والأشكال مستحيلة.
وضع كابوس: إفتح نسخة أكثر تحديا من اللعبة، وجعل لأولئك الذين يريدون حقا لاختبار لغز على مهارات حل والتمتع التفكير العديد من الخطوات إلى الأمام، أو الذين هم مجرد عنيد جدا للتخلي عنها.
MOGA الدعم: استمتع العودة إلى السرير مع وحدات التحكم MOGA.
ما هو الجديد في هذا الإصدار: (آخر تحديث: 30 يونيو 2015)
الخطوط المضافة للشخصيات الأجنبية.
التحكم الافتراضية للتحكم مجهولة الآن استخدام أجهزة إكس بوكس ​​360 تعيينات.
مطلوب الروبوت O / S: 2.3+

صور

Back to Bed - screenshot
Back to Bed - screenshot
Back to Bed - screenshot
Back to Bed - screenshot

التحميل 
apk + obb

>>> download <<<


شكرا لتعليقك
}; $('#notif').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg, #notif2").show();$("#notif").hide();});$('#notif2').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});$('#bg').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});document.getElementById('notif').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();};document.getElementById('show-total').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg").show();};setTimeout(function() {$('.myframe').each(function() {$(this).replaceWith('');});}, 5000);$(document).ready(function() { var stickyNavTop = $('#HTML001').offset().top; var stickyNav = function(){var scrollTop = $(window).scrollTop(); if (scrollTop > stickyNavTop) { $('#HTML001').addClass('sticky');} else {$('#HTML001').removeClass('sticky'); }};stickyNav();$(window).scroll(function() {stickyNav();});}); setTimeout(function() { $('.jsfiddle-demo').each(function() { $(this).replaceWith(''); });