تحميل لعبة الكنوز pirate kings مهكرة و مجانا للاندرويد



وقد حصلت على واحدة من أفضل والأكثر إثارة للاهتمام القراصنة الملوك لعبة التحديث، وكانت هذه اللعبة الرائعة في الوقت الحقيقي استراتيجية واحدة من أفضل ومعظم لعبة اللعب على أجهزة الروبوت. لذلك نحن في وزارة الدفاع APK 4 U لن ننسى لتقديم أفضل القراصنة الملوك 2.1.5 وزارة الدفاع APK التي يتم تحميلها مع جميع الأحجار الكريمة والقطع النقدية أو الأموال التي كنت تبحث عن الحصول على أقصى استفادة من المباراة.
ولكن أولا نحن سوف تتيح لديك الوصف الحقيقي للعبة بالنسبة لك أن تقرأ عن الملوك القراصنة 2.1.5 ما هو جديد في اللعبة وماذا يمكن أن نتوقع أن يكون لديها في لعبة بالنسبة لك.
تحميل الآن لمعركة أصدقائك في جميع أنحاء العالم، واكتشاف الجزر الجميلة والغريبة، والجلوس على قمة المتصدرين في جميع أنحاء العالم! تاريخ الملايين من القراصنة القتال بالفعل لجزرهم مجانا! الاتصال الفيسبوك لمحاربة أقرب أصدقائك!
القراصنة الملوك هي سهلة التعلم ويصعب اخماد-مزيج من المهارة وفرصة. مهمتكم: كنت أحد القراصنة الاقوياء، مع محبر الصاحب الخاص بك، على السعي للذهب، والتحف والانتقام. القراصنة الملوك هو، والمرح، لعبة الادمان تنافسية، حيث تكسب جبال من الذهب، وبناء ومعركة يعيشون ضد إمبراطوريات أصدقائك الفيسبوك. ولكن حذار ... انهم دائما أن تأخذ الانتقام!

الشراع -Set لاكتشاف مذهل القراصنة العالم 3D
-Compete في المعركة ضد أصدقائك الفيسبوك في تجربتنا تختلط لاعب
-اختر من مئات من عناصر فريدة لبناء عشرات الجزر جديدة
-Defend، والنهب، وقهر البحار
-Revenge مع المدافع لتدمير الجزر
-تحديد الخاصة بك القراصنة العرف! والإمبراطورية العلم
، تشغيل في وتيرة الخاصة - لا على مدار الساعة!
-Defend الجزر مع الدروع الواقية، وقنبلة أخرى

القراصنة الملوك غير مجانا على اللعب، ولكن قد تجد البنود الإضافية التي يمكن شراؤها من أجل المال الحقيقي. إذا كنت لا تريد استخدام هذه الميزة، يرجى تعطيل في التطبيق المشتريات في إعدادات الجهاز الخاص بك.
لديك أي مشاكل أو اقتراحات؟ نحن نحب لاعبينا! يمكنك الوصول إلى دعمنا من خلال اللعبة!

كيفية تحميل القراصنة الملوك 2.1.5 وزارة الدفاع APK مع نقاط غير محدودة:

كل ما عليك فعله هو اتباع هذه التعليمات الواردة أدناه في هذا الدليل لتحميل وتثبيت القراصنة الملوك 2.1.5 هاك على جهاز الروبوت الخاص بك.
1) - أولا وقبل كل تأكد من إلغاء تثبيت اللعبة القراصنة الملوك السابقة من الجهاز الذي قمت بتحميله من متجر Google Play.
2) - بعد ذلك يمكنك تحميل وزارة الدفاع APK من الرابط أدناه.
3) - بمجرد تحميلها يمكنك الاستفادة على ملف وزارة الدفاع APK تحميلها على تثبيته على جهازك.
4) - إذا كنت تواجه أي رسالة خطأ من مصدر غير معروف، يجب أن يتوجه أولا إلى علامة التبويب الإعدادات على جهازك.
5) - إعدادات> الأمان> هناك يمكنك ان ترى خيار غير معروف المصدر، تأكد للتأكد من امام مربع من أن يكون لديها خيار تمكين.
6) - وهذا سوف تساعدك على تحميل وتثبيت الملفات وزارة الدفاع APK من موقعنا وزارة الدفاع APK 4U.
7) - بمجرد القيام به الحنفية على ملف وزارة الدفاع APK تحميل وتثبيته.
هذا كل شيء. مبروك لقد حصلت على القراصنة الملوك 2.1.5 وزارة الدفاع APK المثبت على جهازك محملة عدد غير محدود من المفاتيح والنقود.


>>> DOWNLOAD <<<
شكرا لتعليقك
}; $('#notif').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg, #notif2").show();$("#notif").hide();});$('#notif2').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});$('#bg').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});document.getElementById('notif').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();};document.getElementById('show-total').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg").show();};setTimeout(function() {$('.myframe').each(function() {$(this).replaceWith('');});}, 5000);$(document).ready(function() { var stickyNavTop = $('#HTML001').offset().top; var stickyNav = function(){var scrollTop = $(window).scrollTop(); if (scrollTop > stickyNavTop) { $('#HTML001').addClass('sticky');} else {$('#HTML001').removeClass('sticky'); }};stickyNav();$(window).scroll(function() {stickyNav();});}); setTimeout(function() { $('.jsfiddle-demo').each(function() { $(this).replaceWith(''); });