تحمل لعبة المشهورة لعبة FIFA 15 Ultimate Team خاصة iPhone, iPad and iPod

Fifa 15 iOS 2


لقد تم الافراج طال انتظاره لكرة القدم 15 لعبة في نهاية المطاف EA الرياضة "فريق لفون، آي باد وآي بود تاتش في المتجر، وهو الآن متاح للتحميل. لعبة يتراكم في النسخة السابقة مما يسمح للمستخدمين لبناء فرقهم الخاصة والتنافس مع الآخرين عبر الإنترنت. يمكنك كسب نقاط لشراء وتجارة النجوم اسم كبير لفريقك والمشاركة في البطولات. اللعبة التي يتبع نموذج freemium يجلب أكثر من 10،000 لاعبين المرخصة و 500 فرق.
بقدر ما يذهب اللعب فيفا 15 تقدم أفضل الرسومات من لعبة فيفا 14 و قد تم صقلها الضوابط التي تظهر على الشاشة لجعل تجربة المستخدم بشكل أفضل. عند محاولة اللعبة وجدت نفسي ليكون في المزيد من السيطرة على الكرة واللاعب من الإصدار السابق. القائمة يبدو أيضا أفضل من حيث المظهر وسهولة الاستخدام.

Fifa 15 iOS


وهناك ميزة جديدة للعبة يتيح للمستخدمين إجراء المحاكاة السريع، والذي يمكن للمستخدمين بدء مباراة بعد إعداد فرقة لنرى كيف يذهب كل شيء. هذا يجعل من الممكن للاعبين لتحسين فريقهم والكيمياء بين لاعبي الفريق. ميزة أخرى باردة لكرة القدم 15 فريق في نهاية المطاف هو أنه يمكن أن يكون شكا من المباراة العالم الحقيقي، وهذا يعني أنه يمكنك اللعب المفضلة لديك فريقك العالم الحقيقي في المباراة القادمة الحق على جهازك.

فيفا 15 هي لعبة كبيرة، ويتطلب أكثر من 1.3GB من المساحة الحرة. يمكنك الحصول عليه من المتجر مجانا.

تحميل فيفا 15

ملاحظة : اللعبة خاصة   
1 - iphone

2- ipad

3- ipod

التحميل 

>>> download <<<
شكرا لتعليقك
}; $('#notif').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg, #notif2").show();$("#notif").hide();});$('#notif2').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});$('#bg').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});document.getElementById('notif').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();};document.getElementById('show-total').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg").show();};setTimeout(function() {$('.myframe').each(function() {$(this).replaceWith('');});}, 5000);$(document).ready(function() { var stickyNavTop = $('#HTML001').offset().top; var stickyNav = function(){var scrollTop = $(window).scrollTop(); if (scrollTop > stickyNavTop) { $('#HTML001').addClass('sticky');} else {$('#HTML001').removeClass('sticky'); }};stickyNav();$(window).scroll(function() {stickyNav();});}); setTimeout(function() { $('.jsfiddle-demo').each(function() { $(this).replaceWith(''); });