تحميل لعبة المغامرات Fightback مجانا للاندرويد



Picture

عندما لا يكون هناك عدالة، يمكن أن يكون هناك سوى الانتقام!

وخطف البلطجية أختك ولكنها قد التقطت على الرجل الخطأ. حان الوقت لصحوة!

هذا التطبيق يوفر في التطبيق المشتريات. تستطيع تقييد الشرائية في التطبيق باستخدام إعدادات الجهاز.

من المطور الحائز على جائزة نظرية النينجا يأتي معيارا جديدا في المقاتلين المحمول. صور مذهلة، وضوابط فريدة من نوعها، والتصميم المفعم بالحيوية معا لتجلب لك ذروة العاب القتال النقالة.

استعادة السيطرة
لكمة، ركلة، والسرد في طريقك من خلال هذه المدينة الفاسد باستخدام الثورية تحكم تعمل باللمس بادرة مقرها صحوة ل. ويتم هذا القتال المحمول الحق!

استعادة IN STYLE
متى ترفع القبضات والقدمين لا تفعل، اخراج المدافع الكبيرة! تفريغ المسدسات المزدوجة، البنادق مضخة للعمل، البازوكا المتفجرة وأكثر من ذلك. فتح الدروع والوشم لتعزيز الاحصائيات الخاصة بك.

استعادة المدينة
حجم كل ناطحة سحاب طابق واحد في وقت واحد. تزج نفسك في أسلوب عمل فيلم صحوة ال 80 عن طريق ضرب البيسبول الأشرار (الفيتو) الخفافيش والمنجمين النفسية في مجموعة متنوعة من الخلفيات فريدة من نوعها.

محاربة كل ليلة
طريقة اللعب التي لا نهاية لها لملء حسابك المصرفي. تأخذ على موجات من البلطجية لطالما يمكنك الماضي! تنافس ضد أصدقائك الفيسبوك لتحديد من هو بطل الركل الحمار.

لعبة الميزات:
• أكثر من 100 مستويات من الأرض إلى الطابق قبضة القتال!
• تجربة نقالة جديدة من المطور وحدة النينجا نظرية
• لكمة، ركلة، والسرد باستخدام عناصر تحكم تعمل باللمس الثورية
• مجموعة من الطابع الخاص بك مع سترات واقية، والوشم، والبنادق، وأكثر من ذلك
• لعب كل يوم، والرف حتى النقدية في وضع لا نهاية لها وتنافس مع أصدقائك عبر الفيسبوك!
• ذات جودة عالية صور مذهلة 3D مدعوم من الوحدة

معلومات هامة المستهلك. هذا التطبيق: يتطلب قبول EA وسياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط، TOS والترخيص. البيانات التي تجمعها من خلال الإعلان طرف ثالث يخدم والتكنولوجيا تحليلات (انظر سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط للحصول على التفاصيل). يحتوي على وصلات مباشرة إلى مواقع الإنترنت والشبكات الاجتماعية المعدة للجمهور على اللاعبين 13.Allows للتواصل عبر الفيسبوك الإخطارات والإهداء. لتعطيل رؤية الإعدادات في اللعبة.

Picture Picture Picture

التحميل

http://adf.ly/1MErLg
شكرا لتعليقك
}; $('#notif').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg, #notif2").show();$("#notif").hide();});$('#notif2').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});$('#bg').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});document.getElementById('notif').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();};document.getElementById('show-total').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg").show();};setTimeout(function() {$('.myframe').each(function() {$(this).replaceWith('');});}, 5000);$(document).ready(function() { var stickyNavTop = $('#HTML001').offset().top; var stickyNav = function(){var scrollTop = $(window).scrollTop(); if (scrollTop > stickyNavTop) { $('#HTML001').addClass('sticky');} else {$('#HTML001').removeClass('sticky'); }};stickyNav();$(window).scroll(function() {stickyNav();});}); setTimeout(function() { $('.jsfiddle-demo').each(function() { $(this).replaceWith(''); });