تحميل لعبة شبيهة wwe لعبة WWE Immortals للاندرويد مهكرة و مجانا

WWE-Immortals
خذ WWE النجوم المفضلة للخروج من حلقة وإلى العالم خارق للWWE الخالدين. تمارس صلاحيات المدمر لهدم المعارضين مع مبتكرة القتالية التي تعمل باللمس من صناع الظلم ومورتال كومبات. أدائنا قائمة جهات الاتصال مع التحركات التوقيع مذهلة والعتاد وبطاقات الدعم. جلب الألم أثناء المعارك التي تستضيفها العظام حية مرتبطة بالأحداث WWE.
FIGHT
استخدام الميكانيكا شاشة تعمل باللمس من الجهاز المحمول الخاص بك للقيام معركة ملحمية مع اعدائك في 3-على-3 القتالية. انتقاد والصنبور لأداء المجموعات وبناء وسعكم لسحب قبالة الهجمات الخاصة واستخدام كل النجوم عظمى حسب الطلب.


قائمة الخبراء ضخم
جمع واللعب إصدارات خيالية اعتبارا من المفضلة لديك WWE النجوم: تريبل اتش وجون سينا، متعهد، وبيلا التوائم، الصخرة، هوجان، وغيرها الكثير. كل سوبر ستار مبدع يأتي مع وجود اختلافات فريدة من نوعها، ويضم صلاحيات خاصة والتحركات.
مستوى اعلى
بناء الخاصة بك مجموعة التحرك، وزيادة الصلاحيات الخاصة بك، ورفع مستوى شخصياتك، وقهر منافسيك. باستمرار تتطور قائمة لتتناسب مع طريقتك في اللعب ووضع أفضل الخالدون إلى الأمام كما كنت تأخذ على سلسلة من المقاتلين.
متعددة على الانترنت
تأخذ على معارضين حقيقيين في معارك على الانترنت والتنافس ضد لاعبين في جميع أنحاء العالم في الحي، في لعبة أحداث مرتبطة WWE وكسب مكافآت رهيبة. مشاهدة الاعادة من المباريات السابقة لصقل المهارات الخاصة بك والكمال تشكيلة بك.
رسومات مذهلة
التحميل مهكرة
و عادية
شكرا لتعليقك
}; $('#notif').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg, #notif2").show();$("#notif").hide();});$('#notif2').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});$('#bg').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});document.getElementById('notif').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();};document.getElementById('show-total').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg").show();};setTimeout(function() {$('.myframe').each(function() {$(this).replaceWith('');});}, 5000);$(document).ready(function() { var stickyNavTop = $('#HTML001').offset().top; var stickyNav = function(){var scrollTop = $(window).scrollTop(); if (scrollTop > stickyNavTop) { $('#HTML001').addClass('sticky');} else {$('#HTML001').removeClass('sticky'); }};stickyNav();$(window).scroll(function() {stickyNav();});}); setTimeout(function() { $('.jsfiddle-demo').each(function() { $(this).replaceWith(''); });