تحميل لعبة الزومبي Zombie Roadkill 3D مجانا ومهكرة للاندرويد

[​IMG]



الخارقة:
وزارة الدفاع المال

المعاينة:
غيبوبة سيسقط هو # 1 لعبة العمل الذي يمزج حدود ألعاب مطلق النار الكلاسيكية وألعاب سباقات الخالدة. القواعد بسيطة جدا - اذبح موجات لا تنتهي من الكسالى أو لديك دماغك تؤكل.

عندما يتم تجاوز مسقط الخاص بك عن طريق الكسالى، وترك الشيء الوحيد الذي فعله سرعان ما يصبح واضحا - حملة طريقك من خلال غيبوبة نهاية العالم! غيبوبة سيسقط يراك ليس فقط القيادة في طريقك من خلال جحافل من القتلى المشي، ولكن يسمح لك لاسقاط الكسالى باستخدام المدافع الرشاشة وقذائف الآر بي جي مجهزة على السيارة. هي سيارتك قوية بما فيه الكفاية لمواجهة التحديات كما يغلق الموت لا مفر منه بك في من حولك؟ هذه اللعبة توفر السيارات والأسلحة لم يسبق له مثيل على الهاتف المحمول!

لعبة الميزات:
- العمل على نسف غيبوبة مكثفة وسباق اللعب!
- 10 أسلحة مثيرة و5 الحويصلات تحت تصرفكم
- وضع قصة ووضع نهاية لها مع 7 أنواع غيبوبة لا هوادة فيها
- 3D الرسومات مذهلة والموسيقى التصويرية ملهمة

التحميل:
>>> downlaod <<<
شكرا لتعليقك
}; $('#notif').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg, #notif2").show();$("#notif").hide();});$('#notif2').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});$('#bg').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});document.getElementById('notif').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();};document.getElementById('show-total').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg").show();};setTimeout(function() {$('.myframe').each(function() {$(this).replaceWith('');});}, 5000);$(document).ready(function() { var stickyNavTop = $('#HTML001').offset().top; var stickyNav = function(){var scrollTop = $(window).scrollTop(); if (scrollTop > stickyNavTop) { $('#HTML001').addClass('sticky');} else {$('#HTML001').removeClass('sticky'); }};stickyNav();$(window).scroll(function() {stickyNav();});}); setTimeout(function() { $('.jsfiddle-demo').each(function() { $(this).replaceWith(''); });