لعبة The Cheetah 1.1.2 Apk + Mod Money for Android مهكرة للاندرويد اخر اصدار


تصبح واحدة من أسرع الحيوانات على الأرض اليوم! استكشاف السافانا واسعة والساخنة كما الفهد وتطوير المهارات الخاصة بك لتصبح أفضل من أفضل. تواجه أنواع مختلفة من الأعداء البرية والجارحة، حليف مع القطط الأخرى أو محاولة للتنافس معهم - والخيار لك في هذا آر بي جي! يمكنك محاولة نفسك في واحد من وضعين: CO-OP أو PVP - كل شيء في الانترنت في الوقت الحقيقي المتعدد. لعب مع الناس من جميع أنحاء العالم!

على الانترنت في الوقت الحقيقي المتعدد RPG
3D الرسومات مذهلة
بيئة جميلة
الحيوانات واقعية
تنمية الشخصية وترقيات
تعاونية الصيد متعددة وسائط PVP ساحة المعركة
الأداء السلس

ONLINE SIMULATOR MULTIPLAYER

أنت لست بحاجة إلى أن يكون شخص وحيد في الفهد - تلبية لاعبين من جميع أنحاء العالم! تحدي بعضهم البعض أو مطاردة معا في الوقت الحقيقي للحصول على أفضل نتيجة.

CHARACTER التخصيص

اختيار الفهد المفضل لديك وجعله خاصا! أنت واحد لتحديد نقاط القوة في القط. الفهد الأفريقية؟ فريد الملك الفهد؟ أو ربما تكتك الفهد؟ الأمر متروك لك!

نظام RPG

هناك العديد من القرارات لجعل على طول الطريق. التي المهارات اللازمة لرفع مستوى؟ الذي ينسب إلى تطوير؟ أنت ملك مصيرك. اختر بحكمة وتصبح أقوى الفهد هناك!

رسومات مذهلة

البيئة الخلابة تجعل اللعب الخاص بك حتى أكثر إثارة! استكشاف الخريطة لتلبية بشكل لا يصدق واقعية الغزلان والضباع وميركاتس والزرافات والفيلة والحيوانات الأخرى. محاولة لمطاردة كل منهم، ونعجب من الرسومات الراقية!

لعبة وسائط مختلف

التعاون مع لاعبين آخرين لخوض أقوى المعارضين في وضع الصيد! إذا بعد مطاردة الفريسة الخاص بك ليست كافية بالنسبة لك، والانضمام إلى وضع PVP - أنت وفريقك سوف يكون ضد قطيع من الفهود العدو. استعد للحرب!






شكرا لتعليقك
}; $('#notif').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg, #notif2").show();$("#notif").hide();});$('#notif2').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});$('#bg').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});document.getElementById('notif').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();};document.getElementById('show-total').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg").show();};setTimeout(function() {$('.myframe').each(function() {$(this).replaceWith('');});}, 5000);$(document).ready(function() { var stickyNavTop = $('#HTML001').offset().top; var stickyNav = function(){var scrollTop = $(window).scrollTop(); if (scrollTop > stickyNavTop) { $('#HTML001').addClass('sticky');} else {$('#HTML001').removeClass('sticky'); }};stickyNav();$(window).scroll(function() {stickyNav();});}); setTimeout(function() { $('.jsfiddle-demo').each(function() { $(this).replaceWith(''); });