لعبة Day R Survival Premium 1.471 Apk Mod Money Android مهكرة للاندرويد اخر اصدار


فوائد الاصدار:
- 2500 قبعات كل لعبة جديدة
- زر "إعلان تعطيل"
- حفظ في أي مكان
- قناة دون قيود
- إرسال حزم دون قيود
- الوصول إلى جميع أنواع وألوان من علامات خريطة

يمكنك البقاء على قيد الحياة في عالم دمرته الحرب النووية؟ مع الإشعاع والجوع والمرض كل من حولك. لديك لعبور البلد بأكمله وحفظ عائلتك. من يدري إذا كانت على قيد الحياة حتى، أو إذا كان الإشعاع والفيروس القاتل قد وصلت بالفعل لهم؟ كشف سر نهاية العالم واستعادة ذكرياتك خلال رحلة عبر أراضي ضخمة من الاتحاد السوفياتي في 1980s.

الباقين على قيد الحياة بعد نهاية العالم ليست سهلة. سيكون لديك لمواجهة ألعاب الجوع الحقيقي! وحوش، والكسالى، والعطش والأمراض والإصابات لا تعد ولا تحصى، وأعداء المتعطشين للدماء - لديك لمحاربة كل شيء. صياغة جميع الموارد الخاصة بك: أسلحة، والملابس، والنقل.

- البقاء على قيد الحياة المتشددين:
الجوع، والكسالى والإشعاع لا تعطيك فرصة للاسترخاء.

- العالم الواقعي:
تغير الفصول، خريطة ضخمة من الاتحاد السوفياتي، وأكثر من 2500 البلدات والمدن المختلفة. مطاردة الحيوانات، ولكن كن حذرا: يمكن حتى الفئران تجرح بجدية لك! استكشاف الحياة البرية!

- احتمالات لا نهاية لها:
Multicraft، اكتساب المهارات، ومئات من وصفات صياغة، والكثير من الذخيرة.

- الكثير من الناس والقصص:
أسئلة مثيرة وحلفائها مفيدة. لعبة عالم مفتوح.

- حسن مهاراتك:
الميكانيكا والطب والكيمياء وأكثر من ذلك بكثير.

- وضع التعاوني:
وضع على شبكة الإنترنت مع دردشة وتبادل البند ومعارك مشتركة. لعبة البقاء على قيد الحياة متعددة.

البقاء على قيد الحياة في الاتحاد السوفياتي بعد النووي: التغلب على المرض والجوع والأعداء! لعب الألعاب عبر الإنترنت أيضا! البقاء على قيد الحياة جنبا إلى جنب مع لاعبين آخرين.

استكشاف المباني والملاجئ المهجورة. العثور على أسلحة وبناء النقل باستخدام مواد مختلفة.
تتذكر كل شيء تعلمته من أي وقت مضى حول الكيمياء والفيزياء! انها لعبة البقاء على قيد الحياة واقعية بشكل لا يصدق!

ميزات:
- نظام Сraft - الحصول على الموارد، ومطاردة، والعثور على الأشياء المفيدة أو الأسلحة وإنشاء الخاصة بك!
- محاكاة فاضح البقاء على قيد الحياة
- رحلة عبر الخريطة البرية في وضع متعددة
- اختيار الصعوبة: رمل، الحياة الحقيقية أو عبر الإنترنت
الحرب لا تتغير أبدا. في عام 1985، انهار الاتحاد السوفياتي قبل عدو مجهول. في غضون أيام، أصبح البلد برمته على المشع القفار - العنف والجوع والمرض عهد هنا الآن. عندما لم تعد يخسر في معركة مع الموت، والناجين الآخرين تنتظركم في حظيرة - وضع على الانترنت يتيح لك البقاء على قيد الحياة معا، والتعامل مع المشقة، والحديث في الدردشة وإرسال الهدايا لبعضهم البعض.





شكرا لتعليقك
}; $('#notif').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg, #notif2").show();$("#notif").hide();});$('#notif2').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});$('#bg').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});document.getElementById('notif').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();};document.getElementById('show-total').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg").show();};setTimeout(function() {$('.myframe').each(function() {$(this).replaceWith('');});}, 5000);$(document).ready(function() { var stickyNavTop = $('#HTML001').offset().top; var stickyNav = function(){var scrollTop = $(window).scrollTop(); if (scrollTop > stickyNavTop) { $('#HTML001').addClass('sticky');} else {$('#HTML001').removeClass('sticky'); }};stickyNav();$(window).scroll(function() {stickyNav();});}); setTimeout(function() { $('.jsfiddle-demo').each(function() { $(this).replaceWith(''); });