لعبة Real Car Parking 2017 1.007 Apk + Mod Money for Android مهكرة للاندرويد اخر اصدار


لعاب مواقف مماثلة، وعدم وجود رسومات عالية الجودة والتفرد؟ هل تتطلع لديهم مواقف السيارات الجديد لحديقة سيارتك بقدر ما تريد؟ ونحن نعرف أنك هنا على أمل العثور على اللعبة التي تناسبك تماما.

على عكس الألعاب الأخرى، ونحن نقدم لكم لعبة مع الرسومات عالية الجودة، وإدارة مواقف السيارات سهلة مع نظام الاستشعار، وزوايا الكاميرا المختلفة لدفع مع وجهة نظر في السيارة والخروج من عرض السيارة مع خيار التكبير والتصغير! أيضا، أنت حر أن ننظر إلى أي مكان تريد عند القيادة من داخل السيارة، وهذا سوف تعطيك كامل حقيقية مثل الشعور. لذلك نحن نقدم لك تجربة واقعية على مستوى عال. ولكنها ليست فقط حول قتل بعض الوقت. سوف تتعلم أيضا كيفية الوقوف في الواقع سيارتك في حين تتمتع اللعبة والسيطرة على نفسك من خلال ممارسة. وسوف يكون ملك وقوف السيارات. تخيل كيف؟ سهل جدا! مع أدلة الذكية في اللعبة، وليس فقط سوف تتعلم أساليب سهلة، ولكن أيضا سيكون لديك الفرصة لاختبار هذه الطرق بشكل مستمر. هيا الآن ما تنتظرون، لعبة كنت تبحث عن هنا!

الميزات
- حساس التوقف أو الركن
- SOUND CAR ريال
- من وجهة CAMERA
- INTERIORS يفصل
- نوعية الرسم واقعية
- طرق التحكم المختلفة (عجلة القيادة، أزرار أو إمالة)
- زوايا الكاميرا المختلفة
- ZOOM IN، ZOOM OUT
- تعلم إشارات المرور وقواعد المرور مع FUN
-in الحدائق المرآب الخاص بك خمر السيارات السيارات ياسلي
سيارة كلاسيك-السيارات الحقيقية مع المقود تفعل مواقف الصعب
مكان وقوف السيارات -Valet مع فرملة اليد سيارة حقيقية حديقة سائق
-Garage سائق صاحب مواقف الثابت الذي لعبة





شكرا لتعليقك
}; $('#notif').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg, #notif2").show();$("#notif").hide();});$('#notif2').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});$('#bg').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});document.getElementById('notif').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();};document.getElementById('show-total').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg").show();};setTimeout(function() {$('.myframe').each(function() {$(this).replaceWith('');});}, 5000);$(document).ready(function() { var stickyNavTop = $('#HTML001').offset().top; var stickyNav = function(){var scrollTop = $(window).scrollTop(); if (scrollTop > stickyNavTop) { $('#HTML001').addClass('sticky');} else {$('#HTML001').removeClass('sticky'); }};stickyNav();$(window).scroll(function() {stickyNav();});}); setTimeout(function() { $('.jsfiddle-demo').each(function() { $(this).replaceWith(''); });