لعبة RollerCoaster Tycoon Touch 1.5.40 Apk + Mod Money + Data for Android مهكرة للاندرويد اخر اصدار



أطلق سراح بسهولة على أفضل تجربة رولر كوستر تايكون منذ رولر كوستر تايكون 3 مرة أخرى في عام 2004." GAMEZEBO

وقد تم بناء وإدارة وتقاسم الخاصة بك الإبداعات الحديقة أروع في 3D الرسومات الجميلة لم يكن هذا المرح أو سهلة. بطاقة مفتوحة حزم كاملة من الوقايات، وركوب الخيل، والزينة وأكثر من أن نبني حديقة الأحلام الخاصة بك. البعثات كاملة والحصول على المزيد من بطاقات لرفع مستوى المباني الخاصة بك، والحفاظ على اللمحات سعيدة وصنع المزيد من المال لحديقة الخاص بك! مبتكر، لمسة للسيطرة على السفينة باني يسمح لك لرسم جهد الوقايات، وجنبا إلى جنب مع تحديد المسارات بديهية وبناء التنسيب، يمكنك البدء بسرعة التعبير عن الإبداع التاجر الخاص بك. حديقة أحلامك تنتظر!

دلائل الميزات:

• حزم بطاقة: إنشاء الحدائق متعة والبرية ومبتكرة من خلال جمع بطاقات حزم كاملة من ركوب مثيرة والوقايات. مستوى المتابعة والبعثات كاملة، أو زيارة متجر بطاقة لجمع بطاقات جديدة للحصول على الوقايات مختلفة، وركوب الخيل، والمناظر والبعثات للحديقة الخاصة بك.

• كوستر البناء والمسار المحرر: من السهل رسم خشبية، فرط والحديد والصلب والوقايات، والمسارات، ويدعم ومحطات مع السفينة ومسار محرر القائمة على شريحة سهل الاستعمال.

• بارك الجذب: تخصيص حديقة الأحلام وفرحة الضيوف عن طريق اختيار من أكثر من 100 ركوب الخيل المختلفة مسطحة، ديكور الحديقة، والمسارات، والمطاعم، والمحلات التجارية، وأكثر من ذلك. يتم تقديم جميع ركوب الخيل الجميلة والرسوم المتحركة في 3D!

• إدارة بارك: إنشاء حديقة ناجحة من خلال الحفاظ على مستويات رضا زقزقة على الأنشطة، قيمة الحديقة، والإيرادات، والزينة الحديقة، وتتبع كل شيء مع لوحة الإدارة بارك بديهية.

• الخصائص الاجتماعية: شارك الحديقة الخاصة بك مع الأصدقاء واللعب اجتماعيا مع الآخرين خلال الأحداث الحية والمسابقات السفينة.

التوافق
هذه هي لعبة كثيفة الاستخدام للموارد وتتميز جودة عالية 3D الرسومات. ونحن حاليا لدعم أجهزة أندرويد وأقراص مع ما لا يقل ذاكرة 1GB، 





شرح طريقة التثبيت 




قم بتحميل ملف اللعبة APK و ملف الداتا OBB الخاصة 

باللعبة 

سوف تحتاج لبرنامج لفك الضغط 

مثل : ES File Explorer


قم بتثبيت اللعبة APK و لا تقم بفتحها 


فك الضغط عن ملف الداتا OBB بواسطة برنامج فك الضغط 


بعد فك الضغط قم بنقل المجلدة لي المسار “android/obb


قم بتشغيل اللعبة و مبروك عليك 


تحميل اللعبة APK

تحميل ملف OBB

شكرا لتعليقك
}; $('#notif').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg, #notif2").show();$("#notif").hide();});$('#notif2').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});$('#bg').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});document.getElementById('notif').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();};document.getElementById('show-total').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg").show();};setTimeout(function() {$('.myframe').each(function() {$(this).replaceWith('');});}, 5000);$(document).ready(function() { var stickyNavTop = $('#HTML001').offset().top; var stickyNav = function(){var scrollTop = $(window).scrollTop(); if (scrollTop > stickyNavTop) { $('#HTML001').addClass('sticky');} else {$('#HTML001').removeClass('sticky'); }};stickyNav();$(window).scroll(function() {stickyNav();});}); setTimeout(function() { $('.jsfiddle-demo').each(function() { $(this).replaceWith(''); });