لعبة Smurfs Epic Run 2.3.1 Apk Mod Data for Android مهكرة للاندرويد اخر اصدار




"*** سنفور EPIC RUN: تجربة الجيل القادم عداء لعبة مع الرسومات 2D رائع اختيار الحوت المفضلة لديك والشروع في مغامرة ملحمية لتحرير أصدقائك الأزرق زملائه من شرشبيل! ***

ألقت وشرشبيل لموجة ضباب الشر لالتقاط كل سنفور. هو ذهب القرية بأكملها وكنت الحوت الوحيد اليسار! يهرب من الضباب، باركور عالم حية، وجمع التحف السحرية القوية وحفظ كل ما تبذلونه من الاصدقاء سنفور ليصبح بطل ملحمة الحقيقي للقرية!

الميزات

• RUN ، والقفز، وأنسل، والاندفاع، شرطة، الباركور ... طريقك من خلال أكثر من 100 المستويات لتحرير كافة التوابع الأسير سنفور وهزيمة شرشبيل المفضل

• اكتشف عالم رائع، السحرية ومضحك مستوحاة مباشرة من الكتب المصورة الأصلية الحوت.

• الباركور أماكن متعددة من العالم سنفور بما في القرية، والغابات، والألغام، وقلعة Gargarmel المفضل

• PLAY مع المفضلة لديك سنفور الخاص بما في ذلك و Smurfette، بابا سنفور، هاندي الحوت، ذكي الحوت وأكثر من اثني عشر الأخرى الشخصيات الشهيرة ومضحك!

• مجانا كل الحوت واستخدام الصلاحيات ملحمة فريدة من نوعها (داش، القفزة المزدوجة، ستومب، وأنسل، المغناطيس ...) إلى الذروة من خلال كل مستوى، وتعيين أفضل نتيجة.

• تخصيص لديك سنفور مع رفاقه لطيف، وخواتم السحر والمصنوعات اليدوية للحصول على مكافآت رهيبة!

• سباق و تنافس ضد أصدقائك عداء والعالم لإقامة أفضل نتيجة في بطولة أسبوعي. من الذي سيدير ​​الأبعد في هذه الألعاب التي لا تنتهي الأسبوعية؟

• كسب جوائز رائعة كل يوم من خلال جمع الذهبي مفاتيح، واستكمال البعثات اليومية، والغزل عجلة الحظ أو يسأل المزارع الحوت لله عروض جيدة.






شرح طريقة التثبيت 




قم بتحميل ملف اللعبة APK و ملف الداتا OBB الخاصة 

باللعبة 

سوف تحتاج لبرنامج لفك الضغط 

مثل : ES File Explorer


قم بتثبيت اللعبة APK و لا تقم بفتحها 


فك الضغط عن ملف الداتا OBB بواسطة برنامج فك الضغط 


بعد فك الضغط قم بنقل المجلدة لي المسار “android/obb


قم بتشغيل اللعبة و مبروك عليك 


تحميل اللعبة APK

تحميل ملف OBB

1 التعليقات:

انقر هنا لـ التعليقات
6 نوفمبر 2019 في 10:52 م ×

Its really awesome try more , mini militia mod apk download

Sakira يمكنك زيارة المدونة بسرعة عن طريق محرك البحث جوجل فقط اكتب في مربع البحث : مدون محترف . تسعدنا زيارتك دائما
الرد
avatar
admin
شكرا لتعليقك
}; $('#notif').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg, #notif2").show();$("#notif").hide();});$('#notif2').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});$('#bg').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});document.getElementById('notif').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();};document.getElementById('show-total').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg").show();};setTimeout(function() {$('.myframe').each(function() {$(this).replaceWith('');});}, 5000);$(document).ready(function() { var stickyNavTop = $('#HTML001').offset().top; var stickyNav = function(){var scrollTop = $(window).scrollTop(); if (scrollTop > stickyNavTop) { $('#HTML001').addClass('sticky');} else {$('#HTML001').removeClass('sticky'); }};stickyNav();$(window).scroll(function() {stickyNav();});}); setTimeout(function() { $('.jsfiddle-demo').each(function() { $(this).replaceWith(''); });