لعبة Smurfs’ Village 1.48.0 Apk + Mod + Data for Android مهكرة للاندرويد اخر اصدار




الشر المعالج شرشبيل وبهديته من أي وقت مضى رفيق القط، وعزرائيل، وأخيرا وجدت قرية سنفور "والمنتشرة أصدقائنا الأزرق محبوب القاصي والداني في جميع أنحاء الغابة المسحورة. تأتي جنبا إلى جنب مع الأصدقاء مألوفة، مثل بابا سنفور، و Smurfette، ذكي، Jokey، طماع وبقية أفراد الأسرة الحوت، كما أنها دليل لكم على متعة المغامرة الأسرة لبناء قرية جديدة الغابات من اجل سنفور لنداء الوطن.

واستنادا إلى الكلاسيكية الكرتون صباح يوم السبت الحبيب، تبدأ مغامرتك مع منزل الفطر واحد ومؤامرة smurflightful من الأرض. حصاد smurfberries الخاص بك. بناء أكواخ الساحرة والمنازل فطر الخاصة، والجسور. وتزيين قريتك مع الملونة الحدائق، وأضواء، والكراسي زهرة، الأراجيح وأكثر!





شرح طريقة التثبيت 




قم بتحميل ملف اللعبة APK و ملف الداتا OBB الخاصة 

باللعبة 

سوف تحتاج لبرنامج لفك الضغط 

مثل : ES File Explorer


قم بتثبيت اللعبة APK و لا تقم بفتحها 


فك الضغط عن ملف الداتا OBB بواسطة برنامج فك الضغط 


بعد فك الضغط قم بنقل المجلدة لي المسار “android/obb


قم بتشغيل اللعبة و مبروك عليك 


تحميل اللعبة APK

تحميل ملف OBB

شكرا لتعليقك
}; $('#notif').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg, #notif2").show();$("#notif").hide();});$('#notif2').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});$('#bg').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});document.getElementById('notif').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();};document.getElementById('show-total').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg").show();};setTimeout(function() {$('.myframe').each(function() {$(this).replaceWith('');});}, 5000);$(document).ready(function() { var stickyNavTop = $('#HTML001').offset().top; var stickyNav = function(){var scrollTop = $(window).scrollTop(); if (scrollTop > stickyNavTop) { $('#HTML001').addClass('sticky');} else {$('#HTML001').removeClass('sticky'); }};stickyNav();$(window).scroll(function() {stickyNav();});}); setTimeout(function() { $('.jsfiddle-demo').each(function() { $(this).replaceWith(''); });