لعبة Trial Xtreme 4 1.9.7 Apk Mod Unlocked Money + Data Android مهكرة للاندرويد اخر اصدار


سلسلة محاكمة إكستريم تفخر لتقديم - أفضل التجارب الدراجة لعبة ركوب أي وقت مضى! 
يشعر الأدرينالين ضخ كما كنت تأخذ الدراجة الخاصة بك على أكثر من 160 مستويات التحدي ومذهلة من محض متعة قيادة السيارات.
كسب النقود في السباقات والبطولات وفي الرأس إلى المبارزات الرأس. إثبات نفسك كأفضل متسابق إكستريم بين الأصدقاء الخاصة بك وجعل طريقك إلى الأعلى من المخططات التصنيف العالمي!

هذا ليس القائم على المهارات العادية لعبة سباق - سوف علامتنا التجارية الجديدة إكستريم محرك الفيزياء والسوبر الضوابط استجابة تساعدك على حرق من خلال العقبات مجنون ويأخذك للركوب من حياتك!


EXTREME البطولات ARENA - سباق مع دراجين آخرين من بلدك وحول العالم للفوز نقدية أو جوائز أخرى مذهلة.

EXTREME يتبارز - أريد أن أدلي ببعض باكز كبيرة؟ في الساحة المبارزات يمكنك الرهان ضد دراجين آخرين ومضاعفة النقدية الخاصة بك

الدورات EXTREME - جنونا الرسومات 3D كنت قد رأيت من أي وقت مضى تأتي جنبا إلى جنب مع مستويات مصممة تماما لتشكيل تجربة ركوب مجنون.

EXTREME UPGRADES - رفع مستوى قدرات الدراجة الخاصة بك. تحسين الخاص بك على الطريق الصحيح "الأداء والمظهر الدراجة الخاصة بك مع معظم المعدات المتشددين المتاحة ..

XTREME SWAG! -bling يصل المتسابق الخاص بك مع طن من التروس رهيبة وتتناسب مع طريقتك لقدراتك





شرح طريقة التثبيت 




قم بتحميل ملف اللعبة APK و ملف الداتا OBB الخاصة 

باللعبة 

سوف تحتاج لبرنامج لفك الضغط 

مثل : ES File Explorer


قم بتثبيت اللعبة APK و لا تقم بفتحها 


فك الضغط عن ملف الداتا OBB بواسطة برنامج فك الضغط 


بعد فك الضغط قم بنقل المجلدة لي المسار “android/obb


قم بتشغيل اللعبة و مبروك عليك 



تحميل اللعبة APK

تحميل ملف OBB

شكرا لتعليقك
}; $('#notif').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg, #notif2").show();$("#notif").hide();});$('#notif2').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});$('#bg').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});document.getElementById('notif').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();};document.getElementById('show-total').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg").show();};setTimeout(function() {$('.myframe').each(function() {$(this).replaceWith('');});}, 5000);$(document).ready(function() { var stickyNavTop = $('#HTML001').offset().top; var stickyNav = function(){var scrollTop = $(window).scrollTop(); if (scrollTop > stickyNavTop) { $('#HTML001').addClass('sticky');} else {$('#HTML001').removeClass('sticky'); }};stickyNav();$(window).scroll(function() {stickyNav();});}); setTimeout(function() { $('.jsfiddle-demo').each(function() { $(this).replaceWith(''); });