تحميل لعبة Castle Clash مهكرة للاندرويد

Castle Clash

بناء والمعركة في طريقك الى المجد في قلعة صدام! مع أكثر من 30 مليون clashers في جميع أنحاء العالم، والحرارة في اللعبة الأكثر الادمان من أي وقت مضى! في مزيج رائع من استراتيجية سريعة الخطى والقتال المثيرة، قلعة صراع هي لعبة ذات أبعاد أسطورية! توظيف جحافل من الأبطال قوية وقيادة الجيش من المخلوقات الأسطورية، كبيرها وصغيرها. قتال إلى الأعلى وتصبح أكبر امراء الحرب في العالم. إمبراطورية الخاص بك هو قوية مثل إبداعك!

متوفرة الآن باللغات الفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية والروسية والصينية واليابانية والكورية والتايلاندية والاندونيسية والعديد من المزيد في المستقبل.

Castl Clash

لعبة الميزات:
- بناء وتطوير حصن منيع الخاص بك!
- إنشاء جيش النهائي من عشرات الجنود البرية!
- يسير بخطى سريعة، مثيرة، ومعارك واقعية!
- حفرة أبطال الخاص بك ضد لاعبين آخرين في الساحة!
- الحنفية وانتقاد لتلقي نوبات قوية!
- خالية من لعبة استراتيجية الخيال.

ملاحظة: هذه اللعبة يتطلب اتصال بالإنترنت.

التحميل 
>>> download <<<
شكرا لتعليقك
}; $('#notif').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg, #notif2").show();$("#notif").hide();});$('#notif2').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});$('#bg').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});document.getElementById('notif').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();};document.getElementById('show-total').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg").show();};setTimeout(function() {$('.myframe').each(function() {$(this).replaceWith('');});}, 5000);$(document).ready(function() { var stickyNavTop = $('#HTML001').offset().top; var stickyNav = function(){var scrollTop = $(window).scrollTop(); if (scrollTop > stickyNavTop) { $('#HTML001').addClass('sticky');} else {$('#HTML001').removeClass('sticky'); }};stickyNav();$(window).scroll(function() {stickyNav();});}); setTimeout(function() { $('.jsfiddle-demo').each(function() { $(this).replaceWith(''); });