تحميل لعبة رائعة My Talking Tom مهكرة و مجانا

my talking tom



هي لعبة عادية. تحميل My يتحدث توم من RevDl مع رابط مباشر. اكتشاف # 1 ألعاب التطبيق في 135 دولة! تعتمد بك هريرة الطفل الخاصة جدا ويساعده على النمو في القط نمت بشكل كامل. رعاية جيدة من الحيوانات الأليفة الافتراضية الخاصة بك، اسم له وجعله جزءا من الحياة اليومية عن طريق إطعامه، ولعب معه ورعاية له لأنه ينمو.

ثوب يصل اليه أي بالطريقة التي تريدها واختيار من بين مجموعة واسعة من الألوان والفراء وغيرها من الملحقات. تزيين منزله والتحقق من كيفية تزيين الآخرين منازلهم بلدي يتحدث توم. لعب مباريات مع توم ومشاهدة كما انه يصبح جزءا من حياتك اليومية.

الميزات:
- لعب أكثر من 10 ألعاب مصغرة: لعبة الذاكرة، اجتز-A-ماوس، اتصال وأكثر من ذلك! كسب العملات الذهبية والمتعة!
- سجل ومشاهدة أشرطة الفيديو: سجل وتبادل أشرطة الفيديو الخاصة بي يتحدث توم ومشاهدة أشرطة الفيديو وغيرها أيضا. (متوفر فقط على مجموعة مختارة من أجهزة تشغيل أندرويد 4.1+، انظر القائمة في http://tinyurl.com/listmtt)
- رعاية الخاصة جدا توم: ألعاب اللعب معه، تطعمه الأطعمة المفضلة لديه، دس له في السرير.
- زيارة أصدقائك واللاعبين الآخرين يتحدث تومز: تحقق من الشقق وننظر للآخرين تومز، والعثور على كنز الصدور والحصول على النقود!
- استمتع العواطف الحياة مثل: توم يمكن أن يكون سعيدا، جائع، النعاس، الملل ... مشاعره تتغير وفقا للكيفية التي تلعب معه.
- أطلق العنان لإبداعك: انشئ توم بالذات عن طريق اختيار من 1000 من مجموعات من الفراء والملابس والأثاث.
- الحصول على المكافآت كما تقدم لك: مساعدة توم النمو من خلال 9 مراحل مختلفة و 999 مستويات فتح وحدات جديدة والقطع النقدية كما تذهب!
- التفاعل مع توم: نقاش وتوم لا يزال يكرر كل ما تقوله. كزة والسكتة الدماغية ودغدغة له، ومشاهدة كيف انه يستجيب.

وPRIVO صدق هذا التطبيق. وPRIVO ختم الملاذ الآمن يشير أنشأت Outfit7 ممارسات الخصوصية المتوافقة COPPA لحماية المعلومات طفلك الشخصية. تطبيقات لدينا لا تسمح للأطفال الأصغر سنا لتبادل المعلومات الخاصة بهم.

هذا التطبيق يحتوي على:
- الترويج للمنتجات Outfit7 والإعلانات السياقية
- الروابط المباشرة للعملاء أن لدينا مواقع وتطبيقات Outfit7 أخرى
- الطابع الشخصي على المحتوى لإغراء المستخدمين للعب التطبيق مرة أخرى
- إمكانية للتواصل مع الأصدقاء عبر الشبكات الاجتماعية
- مشاهدة أشرطة الفيديو من شخصيات الرسوم المتحركة Outfit7 في طريق التكامل أنت الأنبوبة
- الخيار لجعل في التطبيق المشتريات
- تتوفر لأسعار مختلفة في عملة افتراضية الأصناف، اعتمادا على المستوى الحالي الذي توصلت إليه لاعب
- خيارات بديلة للوصول إلى جميع وظائف من التطبيق دون إجراء أي مشتريات في التطبيق باستخدام المال الحقيقي

تحميل apk
>>> download <<<

تحميل data
>>> download <<<

ملاحظة : ضع ملف data في ملف 
android/obb

شكرا لتعليقك
}; $('#notif').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg, #notif2").show();$("#notif").hide();});$('#notif2').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});$('#bg').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});document.getElementById('notif').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();};document.getElementById('show-total').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg").show();};setTimeout(function() {$('.myframe').each(function() {$(this).replaceWith('');});}, 5000);$(document).ready(function() { var stickyNavTop = $('#HTML001').offset().top; var stickyNav = function(){var scrollTop = $(window).scrollTop(); if (scrollTop > stickyNavTop) { $('#HTML001').addClass('sticky');} else {$('#HTML001').removeClass('sticky'); }};stickyNav();$(window).scroll(function() {stickyNav();});}); setTimeout(function() { $('.jsfiddle-demo').each(function() { $(this).replaceWith(''); });