لعبة Angry Birds 2 2.14.0 Apk Mod Gems Energy Data for Android مهكرة للاندرويد اخر اصدار




الطيور تعود في تتمة لأكبر لعبة المحمولة في كل العصور! الطيور الغاضبة 2 يبدأ عهدا جديدا من اللعب مقلاع مع الرسومات فائقة مذهلة، مستويات التحدي متعددة المراحل والخنازير مدرب مكيدة والمزيد من الدمار.

اختيار BIRD الخاص بك!
إنها استراتيجية مقلاع في نهاية المطاف - YOU اختيار أي الطيور لقذف القادم! "ولكن هذا يجعل من الأسهل، أليس كذلك؟" خطأ! سوف تحتاج إلى اختيار بحكمة إذا كنت تريد الذهاب لوقف هذه البيض من الحصول على سارعت. بالاضافة الى ذلك، تدمير كتل لملء التدمير-O-متر وكسب الطيور اضافية!

مستويات جديدة MULTI-STAGE!
كنت لم أر جزيرة الخنزير مثل هذا - مذهلة، حيث مستويات مذهلة مع وفرة النباتات الغريبة وتفاصيل غريبة، والكثير من الخطر. ولأن تلك porkies مطيع ببناء أبراج يترنح حقهم تحت منقار الخاص بك، العديد من المستويات لها مراحل متعددة. اه اه.

نوبات مذهلة!
العواصف الثلجية، تشيليز الساخنة، والبط الذهبية وغيرها من نوبات الفاحشة تعطيك ميزة إضافية ضد تلك النصب الخنازير. وعندما كنت بحاجة الى بعض المساعدة خطيرة، تخمين من هو في متناول اليد لجعل حجاب تحطيم لحم الخنزير؟ هذا صحيح، انها السردين المحبة النسر العظيم. آه أجل!

التحدي لاعبين آخرين!
اللاعبون التحدي من مختلف أنحاء العالم في الساحة لمعرفة من هو الساخر الطيور أكثر المتشددين من كل منهم. لعب بطولات جديدة كل يوم، وكسب الريش تصل إلى مستوى طيورك ومواجهة ضد أصعب المنافسة على هذا الكوكب. لعبة الوجه!

بيجس هزيمة BOSS!
هناك بعض الاشرار خطير على جزيرة الخنزير، وهناك حاجة إلى مهارات مقلاع الخاص لنقلهم إلى أسفل. سوف فورمان خنزير، خنزير الشيف وسيئة السمعة الملك الخنزير تتوقف عند أي شيء للحفاظ على البيض. هل ستعمل دعونا م تفلت من ذلك؟ لقد حان الوقت لتعليم لحم الخنزير درسا





شرح طريقة التثبيت 




قم بتحميل ملف اللعبة APK و ملف الداتا OBB الخاصة 

باللعبة 

سوف تحتاج لبرنامج لفك الضغط 

مثل : ES File Explorer


قم بتثبيت اللعبة APK و لا تقم بفتحها 


فك الضغط عن ملف الداتا OBB بواسطة برنامج فك الضغط 


بعد فك الضغط قم بنقل المجلدة لي المسار “android/obb


قم بتشغيل اللعبة و مبروك عليك 


تحميل اللعبة APK

تحميل ملف OBB

1 التعليقات:

انقر هنا لـ التعليقات
10 مارس 2020 في 12:42 م ×

Angry Birds 2 2.39.0 APK

wassimkhemiriيمكنك زيارة المدونة بسرعة عن طريق محرك البحث جوجل فقط اكتب في مربع البحث : مدون محترف . تسعدنا زيارتك دائما
الرد
avatar
admin
شكرا لتعليقك
}; $('#notif').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg, #notif2").show();$("#notif").hide();});$('#notif2').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});$('#bg').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});document.getElementById('notif').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();};document.getElementById('show-total').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg").show();};setTimeout(function() {$('.myframe').each(function() {$(this).replaceWith('');});}, 5000);$(document).ready(function() { var stickyNavTop = $('#HTML001').offset().top; var stickyNav = function(){var scrollTop = $(window).scrollTop(); if (scrollTop > stickyNavTop) { $('#HTML001').addClass('sticky');} else {$('#HTML001').removeClass('sticky'); }};stickyNav();$(window).scroll(function() {stickyNav();});}); setTimeout(function() { $('.jsfiddle-demo').each(function() { $(this).replaceWith(''); });