لعبة Last Day on Earth: Survival 1.4.1 Apk + Mod for Android مهكرة للاندرويد اخر اصدار




آخر يوم آخر على الأرض هي لعبة البقاء على قيد الحياة الكسول، حيث هي التي تحرك جميع الناجين من هدف واحد: البقاء على قيد الحياة طالما يمكنك. ليس هناك مكان ترك أخوة والمحبة والرحمة. عندما يأتي في سفر الرؤيا يمكنك الوثوق بها نفسك فقط وبندقيتك.
 
تعليمات للناجين من:
 
الحفاظ على الهدوء والحرفية! 
تحسين مهاراتك ووصياغة أسلحة أكثر فتكا ضد مشوا غيبوبة وغيرهم من اللاعبين. ضرب رؤوسهم!
 
بناء ملجأ! 
بناء قاعدة قوية لحماية حياتك وممتلكاتهم من المشي الهجمات القتلى والناجين الآخرين. الحرفية ومكان الفخاخ لاتخاذ الأسرى وتجعلهم يندمون على سرقة منك.
 
الأعداء في كل مكان! 
أنت وحدك ضد الكسالى واللاعبين الآخرين الذين يريدون سرقة الموارد الخاصة بك. الهيمنة والسيطرة على هذا العالم القاسي ما بعد المروع. مطاردة أو أن تصاد.
 
يأتين بقاء السيارة! 
يمكنك العثور على الكثير من الاشياء المفيدة لخلق الشخصية الخاصة بك غيبوبة مركبة البقاء على قيد الحياة. لا تفوت فرصة لركوب المروحية من خلال المشي جحافل الموتى والمناظر الطبيعية في مرحلة ما بعد المروع.
 
التغلب على الصعوبات! 
الحيوانات البرية والجوع والعطش والبرد يمكن أن يقتلك أسرع من الجيش القتلى المشي. الحيوانات مطاردة وإعداد الطعام على موقد النار، وجمع المياه مع الماسك المطر وقتل لاعبين آخرين للحصول على إمداداتها. يشعر روح البقاء على قيد الحياة الحقيقية!

استكشف NEW الأراضي! 
بحث المخابئ العسكرية المهجورة وقواعد الباقين على قيد الحياة من أجل إيجاد واتخاذ أثمن الموارد. صياغة مركبات البقاء والقيام برحلة إلى أطلال مدينة مهجورة. يمكنك السفر إلى المناطق البعيدة وبناء ملجأ أينما تريد.
 
الانضمام إلى CLAN! 
المزيد من الصلاحيات، المزيد من الفرص والمزيد من الفرص التي لن تموت اليوم ولكن شخص آخر. المطالبة الأراضي مع جماعتك وجعل الآخرين عمل لك.
 
التواصل مع لاعبين آخرين! 
استخدام الدردشة، والمعلومات هي ثاني أهم مورد في هذا العالم كامل من المشي جحافل الموتى.
 
في عام 2027، قضت تفشي العدوى غيبوبة غير معروف من معظم سكان العالم. الحياة ويستنزف بعيدا عن الناس ولكن كان وباء تحويلها إلى جحافل من القتلى المشي لا يشبع. البقاء وحدها أو كفريق واحد مع الحلفاء - أنت واحد لاختيار المسار الخاص بك في عالم مليء الفوضى. استخدام أي من الطرق التي يمكن من أجل البقاء على قيد الحياة.
 
مرحبا بكم في غيبوبة نهاية العالم الحقيقية! في آخر يوم آخر على الأرض كل المسائل قراركم، ويمكن كل خطأ الخاص بك أن تكون واحدة قاتلة. إذا كنت لا، عليك أن تبدأ من جديد. فإن طبيعة محاولة لانهاء قبالة لكم في أسرع وقت غيبوبة أو لاعب آخر. كن حذرا في اختيار حلفائها. اليوم شريك حياتك قد خلصك من الموت وغدا يمكن أن يطلق النار عليك في الجزء الخلفي لعلبة من الفاصوليا





شكرا لتعليقك
}; $('#notif').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg, #notif2").show();$("#notif").hide();});$('#notif2').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});$('#bg').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});document.getElementById('notif').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();};document.getElementById('show-total').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg").show();};setTimeout(function() {$('.myframe').each(function() {$(this).replaceWith('');});}, 5000);$(document).ready(function() { var stickyNavTop = $('#HTML001').offset().top; var stickyNav = function(){var scrollTop = $(window).scrollTop(); if (scrollTop > stickyNavTop) { $('#HTML001').addClass('sticky');} else {$('#HTML001').removeClass('sticky'); }};stickyNav();$(window).scroll(function() {stickyNav();});}); setTimeout(function() { $('.jsfiddle-demo').each(function() { $(this).replaceWith(''); });