لعبة Torque Burnout 1.9.2 Apk Mod Money Data for Android مهكرة للاندرويد اخر اصدار


ألعاب "القيادة" حيث تجمع بين أفضل مكونات كل لعبة سباق!
اسحب عجلة القيادة، وضع قدمك على الأرض وابدأ القيادة، مع إكمال لفات كعكة وتفحيط مثل الأبطال. طوِّر من قيادتك لتصل بها إلى أعلى الحدود، وحث الحشود على الاهتياج، ثم واصل ذلك حتى تحتل الصدارة بين ملوك حرق الإطارات!

الميزات:
● محاكاة واقعية لحرق الإطارات بالكامل مع صدور دخان مبهر، حتى تنفجر الإطارات وتشتعل النيران في المحرك!
● مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات تتميز كل واحدة منها بإمكانية تخصيص وإدارة فريدة.
● أصوات محركات راعدة كفيلة بإثارة الرجفة في قدميك.
● عناصر تحكم في القيادة باللمس ثلاثي الأبعاد على الأجهزة المتوافقة.

ملاحظات: 
● يُوصى بتوفر اتصال بالشبكة إلا أنه غير مشروط لتشغيل اللعبة.
● يمكنك الاستمتاع بلعبة Torque Burnout مجانًا. يمكن شراء أرصدة داخل اللعبة باستخدام أموال فعلية من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.





شرح طريقة التثبيت 




قم بتحميل ملف اللعبة APK و ملف الداتا OBB الخاصة 

باللعبة 

سوف تحتاج لبرنامج لفك الضغط 

مثل : ES File Explorer


قم بتثبيت اللعبة APK و لا تقم بفتحها 


فك الضغط عن ملف الداتا OBB بواسطة برنامج فك الضغط 


بعد فك الضغط قم بنقل المجلدة لي المسار “android/obb


قم بتشغيل اللعبة و مبروك عليك 


تحميل اللعبة APK

تحميل ملف OBB

شكرا لتعليقك
}; $('#notif').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg, #notif2").show();$("#notif").hide();});$('#notif2').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});$('#bg').click(function(){$("#cm-wrapper").css({right: "-381px"});$("#bg, #notif2").hide();$("#notif").show();});document.getElementById('notif').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();};document.getElementById('show-total').onclick = function() {document.title = originalTitle;$('#show-total').hide();$("#cm-wrapper").css({right: "0px"});$("#bg").show();};setTimeout(function() {$('.myframe').each(function() {$(this).replaceWith('');});}, 5000);$(document).ready(function() { var stickyNavTop = $('#HTML001').offset().top; var stickyNav = function(){var scrollTop = $(window).scrollTop(); if (scrollTop > stickyNavTop) { $('#HTML001').addClass('sticky');} else {$('#HTML001').removeClass('sticky'); }};stickyNav();$(window).scroll(function() {stickyNav();});}); setTimeout(function() { $('.jsfiddle-demo').each(function() { $(this).replaceWith(''); });